Loading

Ejada Translation

201101203800+

info@ejadatranslate.com

تابعنا علي

يعد مركز إجادة للترجمة مركز ترجمة احترافي سريع وسهل، يقدم ترجمات احترافية على مستوى عالي لكلًا من فنون الترجمة التحريرية والشفهية معًا، يضم نخبة من أفضل اللغويين على مستوى مكاتب الترجمة في قطر وعلى مستوى العالم أجمع، المترجمين الخاصين بنا لديهم القدرة على التعامل مع أشد وأعقد لغات الترجمة، ليس هذا فحسب بفضل خبرتنا الكبيرة والواسعة فإننا نملك سمات خاصة ومواهب للتعامل مع التخصصات الصعبة والمعقدة والمجالات الأكثر تخصصًا مثل الترجمات القانونية والطبية والمالية وغيرهم.

تخصصات الترجمة

نحن متخصصون في ترجمة الأفراد والأعمال، ولدينا خبرة طويلة في ترجمة اللغات في تخصصات عديدة ومختلفة، مثل الطب – القانون – المال – الإدارة – الهندسة – التعدين – التعليم …. إلخ.

كيف نتعامل مع طلب الترجمة؟

نحن نحرص على أن يكون موقعنا الإلكتروني بسيط وسهل الاستخدام لكافة عملائنا، وفي نفس الوقت يكون موقع آمن وسهل والوصول، لذا بمجرد أن تصل إلينا طلبات الترجمة من عملائنا فنحرص على التواصل مع العميل بشكل مباشر وتحقيق الاتصال  الفعال بين عملائنا ومترجمينا.

كيفية اختيار المترجم المطلوب

يعد مكتب إجادة المكتب الوحيد من بين مكاتب الترجمة في قطر الذي يضم مترجمين في جميع التخصصات. جميع المترجمين لدينا مؤثرون في مواقعهم. لا يعمل أي مترجم منهم في تخصص آخر غير تخصصه، لأن التخصص يتحكم بصفة خاصة في طبيعة الترجمة، لا يعد المترجمون الذين يتعاملون مع جميع المهن وجميع التخصصات هم الأفضل، ولكن المتخصصين هم الأفضل، وهم فقط موجودون في مكتب إجادة للترجمة المعتمدة وهو أفضل مكاتب الترجمة في قطر .

على سبيل المثال، إذا أرسلت إلينا بحث علمي أو أوراق مؤتمر فسوف نرشح لك عدد من المترجمين الأكاديميين الذين لديهم خبرة طويلة في الترجمة العلمية، وستختار من بينهم ما يلائم احتياجاتك.

الأمر يختلف تمامًا حينما ترسل لنا أدلة استخدام أحد الأدوية، نحن هنا نوفر لك مترجم محترف في قطاع المستحضرات الصيدلانية، كما يمكنك الاختيار من بين أكثر من مترجم في نفس التخصص من بين مترجمينا، اختيارنا يكون على أساس من لديه خلفية وخبرة واعتماد في هذا القطاع.

وبالمثل، إذا كنت تريد ترجمة موقع الويب الخاص بك في مجال تغطية الأخبار أو التسويق أو البيع أو التصميم أو الإلكترونيات أو كنت تريد ترجمة بيان صحفي أو نشرة إخبارية، فسنختار دائمًا متخصصًا في القطاع في مثل هذا التخصص الذي تريده. طريقة اختيارنا هذه للمترجم المناسب وفقًا للتخصص المطلوب يعد السبب الرئيسي وراء حصول العميل على نتيجة احترافية، وخاصة أن مستمرون في تدريب المترجمين كل واحد في تخصصه بشكل مستمر، ونوفر بيئة عمل مثالية مشجعة تسهم في تخفيف حدة التوتر والترجمة بأريحية من قبل مترجمينا مع كافة مشاريع الترجمة التي يستقبلونها على مدار اليوم.

هل تفضل الترجمة البشرية؟

على الرغم من أن الترجمة الآلية تعد الأرخص سعرًا في السوق ولكنها لا تزال الأقل جودة، حيث تعد مشكلات الجودة هي المشكلة الرئيسية في خدمات الترجمة الآلية. الآلة غير قادرة على فهم سياق الجملة، لا سيما في المواقف المعقدة، ناهيك عن اختلاف طبيعة الترجمة من قطاع لآخر.

الترجمة مهمة إبداعية مخادعة يجب أن يتمتع فيها المترجم بفهم عميق للغتين مختلفتين، لهذا السبب يفضل معظم الناس الترجمة البشرية، ولهذا السبب أيضًا لا يزال البشر متقدمين على برامج الترجمة الآلية عندما يتعلق الأمر بجودة الترجمة. من الرائع أن نخبرك أن مكتب إجادة أفضل مكاتب الترجمة في قطر التي تعتمد على العنصر البشري في عملها، بما يمكنك من الحصول على ترجمة مفهومة ومترابطة، وتكون قادرة على إيصال رسالة. اطلب الخدمة الآن.

أفضل مواقع الترجمة

اطلب الآن عرض سعر مجانى واحصل على ترجمة معتمدة ودقيقة من مكتبنا