00201101203800 info@ejadatranslate.com
طلب الترجمة الآن

تعرف على خدمة ترجمة الألعاب وتعريبها من شركة إجادة

تنمو خدمة ترجمة الالعاب وتعريبها بوتيرة سريعة، ومن ثم للبقاء نشطة مع سوق تنافسية في جميع أنحاء العالم، لذلك يجب أن تكون منظمات الألعاب جاهزة لترجمة ألعاب الكمبيوتر الخاصة بهم إلى لغات مختلفة لغزو تلك السوق العالمية، حيث أظهرت العديد من الدراسات أنه عندما تكون أي لعبة متاحة باللغة الأم للاعب، فمن المحتمل أن يشتري النسخة الأصلية، حتى لو كانوا يفهمون اللغة الإنجليزية ويتحدثونها – باعتبار أن معظم الألعاب مترجمة إلى الإنجليزية.

كما أن أفضل طريقة للحفاظ على ميزة تنافسية وبناء وجود قابل للتطبيق في سوق الألعاب الحالي هو ترجمة الألعاب وتعريبها أيًا كان نوع هذه اللعبة، وذلك يمنحك استكشاف كل جزء من السوق، وهنا يدرك المرء أهمية شركة توطين الألعاب وترجمتها، ومن هذا المنطلق جاءت شركة إجادة للترجمة المعتمدة لتساعدك في بناء مصداقيتك داخل السوق وخارجها، وأيضًا للمزيد من التنزيلات على جوجل بلاي، وبالتالي تصنيفات أعلى، ومن ثم زيادة المبيعات في نهاية المطاف.

لنتعرف على أهمية ترجمة الألعاب وتعريبها

  1. تساعد على تحقيق أعلى تصنيف:

يتمتع اللاعبون بالقدرة على التأثير على تصنيف لعبتك ( من 1 إلى 5 نجوم )، وقد يؤدي عدم وجود ترجمة الألعاب وتعريبها إلى مراجعات سلبية لمجرد إظهار عدم الرضا عنها، ومع ذلك، إذا تمت ترجمة اللعبة من قبل شركة ترجمة بارعة في عملها، فلن يواجه اللاعبون ترجمات غير دقيقة، وسيبدأون للتو في تقديم مراجعات إيجابية، حيث أظهر العديد من الباحثين أن اللاعبين سيدفعون مقابل التنزيل إذا تمت ترجمة اللعبة إلى لغتهم الأم، مما يؤدي إلى الحصول على تصنيف أعلى، وبالتالي فإن لديك فرصة أكبر لكسب المال.

  1. سهولة التواجد بصورة أكبر في السوق العالمية:

يمكن أن تساعد شركة إجادة للترجمة المعتمدة في تقليل الوقت الذي تستغرقه اللعبة النهائية للدخول بقوة إلى السوق العالمية، حيث تساهم الألعاب المحلية في التغلب على الحواجز الاجتماعية، وينتج عن هذا قيام اللاعبين بالتعليق على اللعبة ومراجعتها بطريقة إيجابية كما قلنا في النقطة الأولى، ومن وجهة نظر السوق، فإن هذا يعني أن يكون لديك اليد العليا بوسائل سريعة وقابلة للتكيف للتنافس بقوة والاستحواذ على أكبر حصة في تلك السوق.

  1. تجعل اللاعبين يشعرون بالراحة:

ترجمة الألعاب وتعريبها هي أبسط طريقة لإرضاء اللاعبين، مع وضع تجربة واجهة المستخدم في الاعتبار، وبالتالي فإنها تجذبهم، وتُمَكِّنُهم من الانغماس الكامل في اللعبة، كما أن الترجمة التي تقوم بها شركة إجادة للترجمة المعتمدة ستعمل على عيش تجربة مثيرة للهتمام لدى اللاعبين، والشعور بخوض رواية قصصية سلسة، وبالتالي يتم بناء علاقة شخصية بين اللاعبين والمطورين.

  1. دعم التعريب المستمر:

على وجه الخصوص، عندما يتم العمل مع شركة ترجمة معتمدة مثل إجادة كنظام أساسي للمحتوى المقدم ترجمته مثل الألعاب، فإن ذلك يسمح بتدفق البيانات بسرعة أكبر، أي عند تطوير محتوى لعبة جديد؛ يتم ترجمته على الفور إلى لغات مختلفة والعكس صحيح، فيصبح هناك تكامل مستمر للبيانات، وهذا التنوع مهم في إجراء التعريب.

  1. زيادة التنزيلات وقاعدة العملاء:

لزيادة المبيعات الناشئة من توسيع السوق، تحتاج إلى زيادة التنزيلات من قبل العملاء، ويمكن تحقيق ذلك من خلال التعامل مع أفضل شركة ترجمة لعمل ذلك، حيث تعتبر نسبة العائد إلى الاستثمار مثيرة للإعجاب أيضًا إذا تم تنفيذ الترجمة بشكل صحيح، كما تقلل تلك الترجمة الاحترافية من العوائق أمام العملاء المحتملين الجدد، حيث تعمل اللعبة المحلية على تقليل الحدود الاجتماعية، مما قد يؤدي في النهاية إلى زيادة التنزيلات.

  1. كسب المزيد من الوقت والجهد:

إذا تم التعامل مع شركة ترجمة معتمدة، فإن الترجمة الناتجة تعتبر جزءًا من عملية تطوير الألعاب، وعليه فسيتوفر الوقت بالإضافة إلى الجهد والمال، حيث يمكن أن يمنحك الإصدار المتزامن بلغات مختلفة إطلاق لعبة أحلامك، وعلى العكس سيعطي غياب الدعم متعدد اللغات للعبة بداية قاسية، والتي يصعب التغلب عليها في مراحل لاحقة.

  1. يساعد على إنشاء موضوع محلي

التعريب ليس مجرد ترجمة، كما أنه يتكيف مع العوامل المحلية مثل اللون والموسيقى والطعام والمهرجانات في تلك المنطقة – التي يتم التعريب إليها – وما إلى ذلك، فالتعريب هو عملية تعلم البيئة الثقافية والإقليمية والاجتماعية وتطبيقها بطريقة هادفة دون فقدان جوهر اللعبة، ويمكنك تحقيق ذلك في لعبتك إذا كنت تتعامل مع أفضل شركة ترجمة يمكن أن تحقق لك ذلك الأمر.

ومن ثم، إذا كنت تخطط لتوسيع دخلك وحصتك في السوق وقاعدة عملائك، فإن الترجمة المعتمدة هي شيء أساسي يجب أن تبحث عنه بالتأكيد عند إطلاق اللعبة أو عند تطويرها، ولن تحصل أبدًا على ترجمات تحقق لك ما تريد من إعلاء شأنك في السوق وغيرها، ما لم تختار أفضل شركة ترجمة تفهم الألعاب من وجهة نظر اللاعب، فها نحن شركة إجادة للترجمة المعتمدة نمد يد العون لك.


      اطلب الترجمة الآن


        تواصل معنا

        00201101203800

        info@ejadatranslate.com

        جمهورية مصر العربية

        ما هي شركة إجادة للترجمة المعتمدة؟

        شركة إجادة للترجمة المعتمدة هي شركة متخصصة لترجمة المستندات في مصر ودول الخليج العربي، والتي تقوم بعمل ترجمات ذات جودة عالية لأي مستند آتٍ إلينا، وتقوم الترجمة على أيدي أفضل المترجمين في جميع التخصصات العلمية.

        لماذا إجادة أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

        السرعة في التنفيذ، الالتزام بموعد التسليم، جودة الترجمة وخلوها من أي أخطاء، المراجعة اللغوية والنحوية قبل التسليم، إخراج الترجمة مثل الأصل تماما، أفضل أسعار الترجمة في الوطن العربي.

        هل يمكنني ترجمة عينة قبل البدء بالترجمة؟

        نعم، أطلب ترجمة عينة قبل البدء بالترجمة فنحن نوفر هذه الخدمة مجانية لعملائنا حتى يتأكدوا من جودة الترجمة لدينا

        هل مكتب إجادة معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

        نعم، إن مكتب إجادة للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية الأجنبية والعربية، وبهذا الأمر ستضمن أن جميع ترجماتك ستكون معتمدة وموثقة ومقبولة لدى كافة الهيئات والسفارات.

        هل تقومون بالانتهاء من الترجمة في نفس اليوم؟

        نعم، لدينا فريق هائل من المترجمين الأكفاء نستطيع انهاء الترجمة في نفس اليوم.

        ما أسعار ترجمة اللغات في مكتب إجادة للترجمة؟

        نقدم لك أفضل سعر للترجمة في مصر والوطن العربي مقارنة بالمكاتب الأخرى. أطلب عرض سعر رسمي الآن مجانا من خدمة العملاء 00201101203800 أو من خلال البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com

        كيف أدفع رسوم الترجمة لمكتب إجادة للترجمة؟

        نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى.

        ماهي اللغات المتاحة في مكتب إجادة للترجمة؟

        يقدم مكتب إجادة للترجمة ترجمة احترافية ومعتمدة لأكثر من 50 لغة حول العالم على سبيل المثال " الإنجليزية، العربية، التركية، الإسبانية، الروسية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، التركية، الهندية، البلغارية والكثير من اللغات حول العالم

        كيف أتواصل مع مكتب إجادة واستلم الترجمة؟

        يمكنك الآن التواصل مع مكتب إجادة للترجمة المعتمدة عن طريق الواتساب 01101203800 أو عبر البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com

        هل ترغب في الاستماع إلى آراء عملائنا ورأيهم في مكتب إجادة؟

        إذا كنت ترغب في الاستماع إلى آراء عملائنا والتعرف على وجهة نظرهم عندما تم التعامل معنا نحن مكتب إجادة، فلا عليك سوى الضغط على تبويب "آراء عملائنا" بموقعنا الالكتروني، وستستمع إلى آرائهم بشكل مفصل عن مدى جودة خدماتنا في الترجمة المعتمدة

        هل مكتب إجادة متخصص في ترجمة جميع المجالات؟

        نعم، مكتب إجادة للترجمة المعتمدة متخصص في جميع المجالات القانونية والتقنية والطبية والفنية والتعليمية، ترجمة الكتب، ترجمة الشهادات والوثائق والمستندات، الترجمة الهندسية، ترجمة الروايات، ترجمة دراسات الجدوى.

        هل لكم فروع في الوطن العربي؟

        نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

        جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إجادة للترجمة المعتمدة 2020

        اطلب الترجمة الآن