00201101203800 info@ejadatranslate.com
طلب الترجمة الآن

هل إجادة مكتب ترجمة معتمد ؟

أيها المستثمر، اتجه فورًا إلى إجادة مكتب ترجمة معتمد

تتطلب ترجمة الأعمال الاتصال التجاري مع دول متعددة الخبرة، حيث تعزز تلك الترجمات من أهمية الاتصال التجاري بين الشركات وبعضها البعض؛ لذلك يهتم إجادة مكتب ترجمة معتمد اهتمامًا كبيرًا بتلك الترجمات التجارية، وفيما يلي الأسباب الثلاثة التي تشير إلى أهمية ترجمة الأعمال التجارية الخاصة والعامة.

أهم 3 أسباب لأهمية ترجمة الأعمال من إجادة مكتب ترجمة معتمد :

  1. تواصل أفضل مع العملاء:

إذا كان عملك يتطلب التواصل المباشر مع عملائك، فلابد أن تواجه العديد من الأشخاص لا يتحدثون لغتك الأصلية التي تتحدث بها، لكنك بالتأكيد تريد تسويق منتجاتك لمجموعة واسعة من الجمهور إذا كان بإمكانك التحدث معهم بلغتهم، لذلك حرص إجادة مكتب ترجمة معتمد أن يسعى معك لتحقيق ذلك التواصل الفعال مع كل من ستتعامل معهم على المستوى التجاري.

  1. تعزيز رؤية العلامة التجارية:

تعمل الكثير من القدرات المختلفة لكيان شركتك كأساس لرؤية علامتك التجارية؛ وذلك حتى يتم بسهولة الوصول إلى المزيد من الجمهور المستهدف، لذلك فأنت بحاجة إلى تجاوز حاجز اللغة؛ لبناء صورة مميزة في السوق العالمية، وهذا ممكن فقط من خلال ترجمة الأعمال من مكتب إجادة مكتب ترجمة معتمد .

  1. تسهيل التفاعل بين المستثمرين:

كثير من الناس متحمسون لتعلم لغات مختلفة كي يحصلون على كسب المزيد من فرص العمل، أما على المستثمرين التجاريين، فقد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء، فلا وقت لديهم لتعلم مثل هذه اللغات، لذلك فلا شيء أهم من اللجوء إلى إجادة مكتب ترجمة معتمد ؛ وذلك حتى يمكنك التواصل مع مترجمينا التحريريين والفوريين، ليس فقط لتسهيل اتصالاتهم التجارية مع البلدان الأخرى، ولكن أيضًا للتسويق وتنسيق كافة المشاريع التجارية.

الآن، دعنا نلقي نظرة على أكثر اللغات شيوعًا لترجمة الأعمال التجارية والذي يهتم بها إجادة مكتب ترجمة معتمد .

أهم 3 أسباب لأهمية ترجمة الأعمال من إجادة مكتب ترجمة معتمد (1)

  1. الصينية:

تعد الصين ثاني أكبر اقتصاد في العالم؛ مما يجعل اللغة الصينية لغة مفيدة لخلق فرص عمل جديدة، حيث يتحدث ما يقرب من خُمس مستخدمي الإنترنت اللغة الصينية بما يقرب من 770 مليون مستخدم للإنترنت؛ مما يجعلها واحدة من أكثر اللغات شيوعًا لترجمة الأعمال التجارية، وفي المستقبل القريب، ستتجاوز الصين تريليون دولار في التجارة الإلكترونية العام المقبل، وستصبح أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم.

ولكن نظرًا لأن معظم الصينيين لا يتحدثون الإنجليزية – والتي تعد اللغة الأكثر شيوعًا في العالم – فمن الأفضل أن تتم ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى لغات أخرى من إجادة مكتب ترجمة معتمد ، فإذا كنت ترغب في دخول هذا السوق الضخم، فلابد أن تبحث عن متخصص مثل مكتب “إجادة” للترجمة المعتمدة.

  1. الأسبانية:

إنها اللغة الثانية الأكثر استخدامًا في العالم بعد اللغة الصينية، وثاني أكثر اللغات شيوعًا في ترجمة الأعمال التجارية، حيث تمنحك الترجمة إلى الإسبانية فرصة الوصول إلى أكثر من 500 مليون شخص في بلدان من أوروبا وأمريكا اللاتينية، حيث تقدم البلدان الناطقة باللغة الإسبانية مجموعة واسعة من الفرص التجارية، لا سيما من حيث النمو الاقتصادي، وهذه البلدان مثل إسبانيا والمكسيك والأرجنتين وكولومبيا وتشيلي وبيرو، فكلها مدرجة في قائمة أفضل 50 دولة في العالم ذات أعلى ناتج محلي إجمالي.

واليوم، حوالي 10 بالمائة من جميع محتويات مواقع الويب ستكون باللغة الإسبانية، وسيزداد هذا الرقم مع زيادة القوة الشرائية للأشخاص في البلدان الناطقة بالإسبانية، حيث يُقال أيضًا أن الإسبانية هي واحدة من أسهل اللغات للتعلم، مما يفسر سبب كونها واحدة من أكثر اللغات شيوعًا على الإطلاق.

ولتحقيق أقصى استفادة من ترجمة أعمالك في مدن أسبانيا، والتوسع في خططك المستقبلية، لابد أن تتوجه إلى إجادة مكتب ترجمة معتمد ، حيث من الممكن أن تختلف المصطلحات والمفردات من منطقة إلى أخرى ومن بلد إلى بلد.

  1. العربية:

اللغة العربية هي اللغة الرابعة الأكثر انتشارًا على الإنترنت، خاصة مع تزايد عدد مستخدمي الإنترنت، حيث يتحدث بها أكثر من 280 مليون شخص يتحدثون في 28 دولة عربية وأجنبية، لذلك لا يمكن بأي حال من الأحوال تجاهل هذه اللغة، حيث سيصل حجم التجارة الإلكترونية إلى أكثر 20 مليار دولار بحلول الأعوام القادمة.

لذلك على كل مستثمر أن يتذكر هذه المعلومات عن اللغة العربية، إذا أراد أن يستفيد من هذا الكم من الأشخاص المتحدثين باللغة العربية، وضخ منتجاته وخدماته إليهم، فما يقرب من 46 مليون شخص يبحثون في الإنترنت باللغة العربية فقط، الأمر الذي جعل شركة جوجل تطور من خياراتها حتى تتناسب مع مستخدمي اللغة العربية.

حيث تعتبر منطقة الشرق الأوسط منطقة ذات نمو مرتفع، ولديها إمكانات هائلة للأعمال التجارية، لذا ننصحك نحن إجادة مكتب ترجمة معتمد أن تستثمر في المحتوى العربي الآن للحصول على ميزة تنافسية عن باقي منافسيك في مجال عملك التجاري، ووفقًا لـ Common Sense Advisory – وهي شركة أبحاث سوق مستقلة، تساعد الشركات على تنمية أعمالها الدولية بشكل مربح -، قالت “تحتل الإصدارات الإقليمية العربية دورًا مهمًا في التسويق الرقمي، مما يجعل ترجمة الأعمال التجارية الخاصة بها أكثر صعوبة وأغلى تكلفة من اللغات الأخرى”.

  1. البرتغالية (البرازيلية):

جذبت دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 الانتباه إلى البرازيل، وهي دولة ذات إمكانات اقتصادية عالية وواحدة من أكثر اللغات شعبية، على الرغم من ثلاث سنوات من الركود وارتفاع معدلات البطالة، يظهر الاقتصاد البرازيلي أخيرًا علامات الانتعاش.

حيث تعد البرازيل أكبر سوق للإنترنت في أمريكا اللاتينية عن طريق استخدام 140 مليون، للإنترنت، وفي عامنا الحالي 2021، ستصل هذه الدولة إلى معدل انتشار عالٍ للإنترنت تترواح نسبته 61٪، حيث ستصل الشركات التي تستثمر في الترجمة لهذا البلد إلى جمهور أعلى في السنوات التالية.

ميزة أخرى لهذا السوق المحلي تشمل فئة الشباب في البلاد، فأكثر من نصف البرازيليين تقل أعمارهم عن 30 عامًا، مما يعني وجود المزيد من الأشخاص في القوة العاملة، مع إمكانية الحصول على دخل أعلى وتنامي الطبقة المتوسطة، فإذا أراد كل مستثمر أن يستثمر أمواله في هذه البلد، فعليه أن يسرع ويتوجه إلى إجادة مكتب ترجمة معتمد .

  1. اليابانية:

تتوجه معظم الأنظار إلى الصين، لكن أغلبهم ينسون دولة اليابان، لكن اليابانية لا تزال في قائمة اللغات الأكثر شيوعًا، فإذا كنت تخطط للتوسع في آسيا، فلا يمكنك تفويت هذا السوق، حيث سجلت اليابان 77 مليون مشتري رقمي في عام 2015، وتنمو مبيعات التجزئة الإلكترونية بشكل مطرد ومتزايد باستمرار.

ومن بين مزايا اليابان فيما يتعلق بالتسويق الرقمي، ضع في اعتبارك أن أكثر من 90 في المائة من سكان هذا البلد من الحضر، فهم يحبون التسوق بهواتفهم الذكية ومغرمون بالمنتجات الغربية، ومن حيث عائد الاستثمار، تعد الترجمة إلى اليابانية واحدة من أكثر اللغات شيوعًا والأكثر ربحية.

أيضًا، 99٪ من اليابانيين لا يتحدثون الإنجليزية – والتي تعد اللغة الأكثر شيوعًا على الإطلاق -، حيث تحتوي هذه اللغة على العديد من أنظمة الكتابة والقواعد المعقدة؛ مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليفها عند الترجمة إليها، لكن 109 مليون مستخدم ياباني متواجدون بالفعل على شبكة الإنترنت، مما يجعل تلك اللغة واحدة من أكثر اللغات شيوعًا، وبالتالي تستحق العناء، لذلك، إذا كنت ترغب في التعامل مع جمهور ياباني، فأنت بحاجة إلى إسناد ترجماتك إلينا نحن إجادة مكتب ترجمة معتمد .

  1. الروسية:

اللغة التالية في قائمة اللغات الأكثر شيوعًا هي لغة رسمية في روسيا وبيلاروسيا وكازاخستان وقيرغيزستان، لكن الترجمة إلى اللغة الروسية يفتح عملك أمام عدد مستثمرين أكثر من هذه البلدان الأربعة، حيث إن الطلب على اللغة الروسية مرتفع في أوروبا الشرقية، لذلك، ستصل أيضًا إلى الجماهير في إستونيا ولاتفيا وليتوانيا ومولدوفا وأوكرانيا وأرمينيا وبلغاريا وفنلندا وجورجيا.

حيث يتحدث حوالي 109 مليون مستخدم للإنترنت اللغة الروسية، وكثير منهم لديهم معرفة أساسية باللغة الإنجليزية – والتي نقوم بالترجمة لها أيضًا – وفي روسيا وحدها، يتسوق 30 مليون شخص عبر الإنترنت، وبالتالي تزدهر التجارة الإلكترونية في هذه البلدان.

ففي الوقت الحالي، يفضل الروس التسوق من المتاجر المحلية عبر الإنترنت، وتكتسب المواقع الصينية شعبية أكثر من الروسية، ومع ذلك، لا يزال السوق الروسي عبر الإنترنت يمثل فرصة للأجانب، خاصة إذا كانوا يبيعون الأحذية، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة المنزلية، والأجهزة الإلكترونية، وسلع الأطفال، ومستحضرات التجميل والعطور والأثاث، حيث تعد هذه الأشياء ضمن أكثر متطلبات الشعب الروسي.

  1. الفرنسية:

تعد الفرنسية إحدى اللغات الأكثر شيوعًا للترجمة أيضًا، وهي لغة رسمية في البلدان ذات الاقتصادات القوية، وإذا كان موقع الويب الخاص بك مترجم إلى الفرنسية، فيمكنك الوصول إلى الجماهير في فرنسا، وأجزاء من كندا، وموناكو، وبلجيكا، وسويسرا، ولوكسمبورغ، وأجزاء من منطقة البحر الكاريبي، فهذه البلاد تتحدث الفرنسية بطلاقة.

كما تشمل البلدان الناطقة بالفرنسية أيضًا البلدان الأفريقية ذات الاقتصادات النامية مثل: رواندا (ثاني أسهل دولة في إفريقيا لممارسة الأعمال التجارية)، وساحل العاج وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وهذه الأمثلة على سبيل المثال لا الحصر.

حيث شهدت جميع هذه البلدان الناطقة بالفرنسية نموًا ثابتًا في الأسواق المحلية للتجارة الإلكترونية، حيث تراوحت الأعداد 36 مليون مستخدم إنترنت فرنسي يتسوقون عبر الإنترنت، وينفقون في المتوسط ​​2100 دولار سنويًا.

وختامًا نقول …

إن اللجوء إلى إجادة مكتب ترجمة معتمد من الضروريات التي ينبغي على كل مستثمر أن يأخذها في حسبانه ويضعها في اعتباره، فنحن نسعى دومًا إلى الوصول مع كافة عملائنا إلى بر الأمان الذي سيحقق لهم أرباحًا مادية طالما حلموا بها.


      اطلب الترجمة الآن


        تواصل معنا

        00201101203800

        info@ejadatranslate.com

        جمهورية مصر العربية

        ما هي شركة إجادة للترجمة المعتمدة؟

        شركة إجادة للترجمة المعتمدة هي شركة متخصصة لترجمة المستندات في مصر ودول الخليج العربي، والتي تقوم بعمل ترجمات ذات جودة عالية لأي مستند آتٍ إلينا، وتقوم الترجمة على أيدي أفضل المترجمين في جميع التخصصات العلمية.

        لماذا إجادة أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

        السرعة في التنفيذ، الالتزام بموعد التسليم، جودة الترجمة وخلوها من أي أخطاء، المراجعة اللغوية والنحوية قبل التسليم، إخراج الترجمة مثل الأصل تماما، أفضل أسعار الترجمة في الوطن العربي.

        هل يمكنني ترجمة عينة قبل البدء بالترجمة؟

        نعم، أطلب ترجمة عينة قبل البدء بالترجمة فنحن نوفر هذه الخدمة مجانية لعملائنا حتى يتأكدوا من جودة الترجمة لدينا

        هل مكتب إجادة معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

        نعم، إن مكتب إجادة للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية الأجنبية والعربية، وبهذا الأمر ستضمن أن جميع ترجماتك ستكون معتمدة وموثقة ومقبولة لدى كافة الهيئات والسفارات.

        هل تقومون بالانتهاء من الترجمة في نفس اليوم؟

        نعم، لدينا فريق هائل من المترجمين الأكفاء نستطيع انهاء الترجمة في نفس اليوم.

        ما أسعار ترجمة اللغات في مكتب إجادة للترجمة؟

        نقدم لك أفضل سعر للترجمة في مصر والوطن العربي مقارنة بالمكاتب الأخرى. أطلب عرض سعر رسمي الآن مجانا من خدمة العملاء 00201101203800 أو من خلال البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com

        كيف أدفع رسوم الترجمة لمكتب إجادة للترجمة؟

        نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى.

        ماهي اللغات المتاحة في مكتب إجادة للترجمة؟

        يقدم مكتب إجادة للترجمة ترجمة احترافية ومعتمدة لأكثر من 50 لغة حول العالم على سبيل المثال " الإنجليزية، العربية، التركية، الإسبانية، الروسية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، التركية، الهندية، البلغارية والكثير من اللغات حول العالم

        كيف أتواصل مع مكتب إجادة واستلم الترجمة؟

        يمكنك الآن التواصل مع مكتب إجادة للترجمة المعتمدة عن طريق الواتساب 01101203800 أو عبر البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com

        هل ترغب في الاستماع إلى آراء عملائنا ورأيهم في مكتب إجادة؟

        إذا كنت ترغب في الاستماع إلى آراء عملائنا والتعرف على وجهة نظرهم عندما تم التعامل معنا نحن مكتب إجادة، فلا عليك سوى الضغط على تبويب "آراء عملائنا" بموقعنا الالكتروني، وستستمع إلى آرائهم بشكل مفصل عن مدى جودة خدماتنا في الترجمة المعتمدة

        هل مكتب إجادة متخصص في ترجمة جميع المجالات؟

        نعم، مكتب إجادة للترجمة المعتمدة متخصص في جميع المجالات القانونية والتقنية والطبية والفنية والتعليمية، ترجمة الكتب، ترجمة الشهادات والوثائق والمستندات، الترجمة الهندسية، ترجمة الروايات، ترجمة دراسات الجدوى.

        هل لكم فروع في الوطن العربي؟

        نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

        جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إجادة للترجمة المعتمدة 2020

        اطلب الترجمة الآن