00201101203800 info@ejadatranslate.com
طلب الترجمة الآن

ماذا يستفيد صاحب العمل بعد ترجمة مواقع الويب الخاصة به؟

لا تقتصر مميزات ترجمة مواقع فقط على المستخدمين، لكنها أيضًا مفيدة بالنسبة لأصحاب المواقع الإلكترونية، فمنذ زمان مضى، اقتصرت الشركات على العمل فقط مع الأشخاص الذين يعيشون في منطقة جغرافية قريبة منهم، أما الآن فلقد تغير الأمر كثيرًا خاصة في هذا العصر التكنولوجي، فلدى كافة الشركات من جميع الأشكال والأحجام الفرصة لبيع منتجاتها وخدماتها لأشخاص في المدينة المجاورة أو حتى في جميع أنحاء العالم فقط من عند ترجمة مواقعهم الالكترونية.

حيث يوفر وجود مواقع الويب فرصًا مذهلة لزيادة الإيرادات بالنسبة لصاحب العمل، وبالتالي زيادة الأرباح، فمن أجل زيادة الوصول إلى الحد الأقصى للعملاء المستهدفين، فإنه يتعين على المنظمات أو المؤسسات التفكير فيما وراء التواصل بلغتهم الأم فقط، فلقد أصبح لدى كل الدول حول العالم عدد هائل من مستخدمي الإنترنت، لذلك لابد من ترجمة المواقع التي يستخدمونها، كي يتم التواصل معهم بكل سهولة ويسر، ومن غير تعقيد.

إليكم حقيقة مهمة عن ترجمة مواقع الويب:

إن من أكثر العلامات التي تحدد نجاح أي مؤسسة أيًا كان تخصصها هي القدرة على التواصل بأكثر من لغة مع عملائها، ومع ترجمة مواقع الويب الخاص بها سيكون الأمر مثالي جدًا عند بدء التعامل معها، كما أن هناك العديد من الفوائد لامتلاك موقع متعدد اللغات من وجهة نظر العميل الذي يطلب خدمة أو منتج، ومن وجهة نظر صاحب الموقع أيضًا.

هل يمكن للموقع متعدد اللغات زيادة عدد الزيارات على الموقع؟

بالطبع نعم، فكلما كان موقع الويب الخاص بك أكثر احترافًا من حيث إمكانية الوصول إليه، زاد عدد العملاء الذي ستكسبه وزاد ولاءهم لك بعد أن تتعامل معهم بكل احترافية ودقة، خاصة ونحن في عصر الهواتف الذكية والاتصال الإلكتروني المستمر، ليس هناك شك في أن موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري سيكون أفضل مكان (إن لم يكن الأول) الذي تحصل فيه على انطباع أولي قوي وموثوق فيه، ففي الواقع، يبحث 61% من مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم عن المنتجات عبر الإنترنت (المصدر)، لذا فإن موقع الويب الخاص بك هو أحد أعظم أدوات التسويق لديك.

أيضًا لابد أن تضع في اعتبارك التأثير الذي يمكن أن يحدثه المحتوى متعدد اللغات على عدد الزيارات على موقع الويب، حيث ستؤدي القدرة على إشراك العملاء على مستوى العالم إلى زيادة عدد الزيارات على موقع الويب الخاص بك بشكل كبير، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة أرباحك بعد عرض منتجك أو خدمتك على موقعك، كما يمكن للموقع متعدد اللغات تحويل الزوار إلى عملاء دائمين.

كيف يستفيد صاحب العمل من ترجمة مواقع الويب الخاصة بمنتجاته أو خدماته التي يقدمها عبر موقعه؟

بالطبع لا يتعلق الأمر فقط بإقناع الأشخاص بزيارة موقع الويب الخاص بك، بل يتعلق بتحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء دائمين، هل تعلم عزيزي صاحب الموقع أن لديك بضع ثوان فقط لجذب انتباه الزوار وتحويلهم إلى عملاء محتملين ودائمين؟ نعم إنها حقيقة، حيث يغادر معظم الزوار الموقع بعد زيارة تستغرق ما بين 0-8 ثوانٍ، إن لم يجدوا ما يستفيدونه منه أو ما يريدونه، وهذا يعني أن المحتوى الخاص بك يجب أن يكون جذابًا وذات قيمة تفيد الزائر، والأهم من ذلك أنه يجب ترجمته بدقة عالية، لا تنسى أنك قضيت وقتًا ومالًا ثمينين في جعل المحتوى بلغتك الأم، لذلك من الضروري أن تفعل الشيء نفسه عند ترجمته إلى لغات أخرى، الأمر الذي يعمل في نهاية المطاف على زيادة أرباحك التجارية.

تخلص من ترجمة جوجل وتعامل مع أفضل مكتب ترجمة مواقع مثل إجادة:

ربما تكون قد صادفت أدوات الترجمة الآلية أو المكونات الإضافية على الإنترنت، أي نعم هي رخيصة وسهلة في التعامل معها، ولكن للأسف لا يمكن أن تضمن منها ترجمة موقع الويب الخاص بعملك بطريقة صحيحة لغويًا ونحويًا، لذلك من الضروري توفير خدمة ترجمة احترافية وعالية الجودة من شأنها ترجمة المحتوى الخاص بك، وهذا هو خيارك الحقيقي الوحيد إذا كنت جادًا في الوصول إلى الأسواق العالمية مع عملاء جدد وتعظيم فرص عملك.

ويمكن أن تكون ترجمة مواقع الويب الخاص بك إلى لغات أخرى أحد أفضل الاستثمارات التي تقوم بها، وهذا يجعلك تقوم بــ:

  • اختبار أسواق جديدة غير مكلفة نسبيًا.
  • زيادة عدد الزيارات من خلال إعادة استخدام المحتوى الموجود على الموقع.
  • تحسين تجربة المستخدم لغير الناطقين باللغة المكتوب بها الموقع.
  • تحسين معدل التحويل عن طريق زيادة الثقة من الزوار الأجانب.
  • الاستفادة من انخفاض تكلفة النقرة أو معدلات الإعلان في البلدان التي يقل فيها عدد المنافسين.

أفضل مواقع الترجمة


      اطلب الترجمة الآن


        تواصل معنا

        00201101203800

        info@ejadatranslate.com

        جمهورية مصر العربية

        ما هي شركة إجادة للترجمة المعتمدة؟

        شركة إجادة للترجمة المعتمدة هي شركة متخصصة لترجمة المستندات في مصر ودول الخليج العربي، والتي تقوم بعمل ترجمات ذات جودة عالية لأي مستند آتٍ إلينا، وتقوم الترجمة على أيدي أفضل المترجمين في جميع التخصصات العلمية.

        لماذا إجادة أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

        السرعة في التنفيذ، الالتزام بموعد التسليم، جودة الترجمة وخلوها من أي أخطاء، المراجعة اللغوية والنحوية قبل التسليم، إخراج الترجمة مثل الأصل تماما، أفضل أسعار الترجمة في الوطن العربي.

        هل يمكنني ترجمة عينة قبل البدء بالترجمة؟

        نعم، أطلب ترجمة عينة قبل البدء بالترجمة فنحن نوفر هذه الخدمة مجانية لعملائنا حتى يتأكدوا من جودة الترجمة لدينا

        هل مكتب إجادة معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

        نعم، إن مكتب إجادة للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية الأجنبية والعربية، وبهذا الأمر ستضمن أن جميع ترجماتك ستكون معتمدة وموثقة ومقبولة لدى كافة الهيئات والسفارات.

        هل تقومون بالانتهاء من الترجمة في نفس اليوم؟

        نعم، لدينا فريق هائل من المترجمين الأكفاء نستطيع انهاء الترجمة في نفس اليوم.

        ما أسعار ترجمة اللغات في مكتب إجادة للترجمة؟

        نقدم لك أفضل سعر للترجمة في مصر والوطن العربي مقارنة بالمكاتب الأخرى. أطلب عرض سعر رسمي الآن مجانا من خدمة العملاء 00201101203800 أو من خلال البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com

        كيف أدفع رسوم الترجمة لمكتب إجادة للترجمة؟

        نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى.

        ماهي اللغات المتاحة في مكتب إجادة للترجمة؟

        يقدم مكتب إجادة للترجمة ترجمة احترافية ومعتمدة لأكثر من 50 لغة حول العالم على سبيل المثال " الإنجليزية، العربية، التركية، الإسبانية، الروسية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، التركية، الهندية، البلغارية والكثير من اللغات حول العالم

        كيف أتواصل مع مكتب إجادة واستلم الترجمة؟

        يمكنك الآن التواصل مع مكتب إجادة للترجمة المعتمدة عن طريق الواتساب 01101203800 أو عبر البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com

        هل ترغب في الاستماع إلى آراء عملائنا ورأيهم في مكتب إجادة؟

        إذا كنت ترغب في الاستماع إلى آراء عملائنا والتعرف على وجهة نظرهم عندما تم التعامل معنا نحن مكتب إجادة، فلا عليك سوى الضغط على تبويب "آراء عملائنا" بموقعنا الالكتروني، وستستمع إلى آرائهم بشكل مفصل عن مدى جودة خدماتنا في الترجمة المعتمدة

        هل مكتب إجادة متخصص في ترجمة جميع المجالات؟

        نعم، مكتب إجادة للترجمة المعتمدة متخصص في جميع المجالات القانونية والتقنية والطبية والفنية والتعليمية، ترجمة الكتب، ترجمة الشهادات والوثائق والمستندات، الترجمة الهندسية، ترجمة الروايات، ترجمة دراسات الجدوى.

        هل لكم فروع في الوطن العربي؟

        نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

        جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إجادة للترجمة المعتمدة 2020

        اطلب الترجمة الآن